Sunday, September 23, 2012

Paper House Lights at Hutch

~ Paper House Lights at Hutch ~

1963 Good Housekeeping Cookbook House Light,  21"x 15"x 15",   $185.

The paper house light has been something that has always received a great deal of attention both here in the shop and on line. I remember when I first posted the image below on the internet. It was everywhere in no time. The exact light pictured below was featured on an episode of "Dear Genevieve" on HGTV a year ago and I sadly have not seen it yet.  They are for sale in the shop and I still plan on making it a DIY kit at some point but for now the workshops that teach others how to make the light are what's popular.  To see the current schedule of hutch workshops just click on "workshops" on our blog's main page.

~Sold~

Oh the shadows.....  If you have a dark space to hang the light, like a corner close to 2 walls, you take full advantage of it's shadow casting abilities and magic.


World Atlas House Light,  15"x 13"x 13",   $160.

This light is made out of a old World Atlas. You may be able to locate your place in the world on one of the houses.  The paper is a little thicker and not as translucent compared to the cookbook lights, but it has soft color pallet of blues, greens, and yellows.


Gail, one of my favorite workshoppers has taken this class twice and created two beautiful lights.  Both creations were very thoughtful.  The first repurposed maps that were specifically places that her daughter had been.  It was a graduation gift.  The second, a detail shown below.  Was machine stitched pages from "Pride and Prejudice" a favorite of her daughter.  Another gift.  It's obvious that she loves her daughters a great deal and  I'm sure they love their special gifts from mom.


So don't you want to check out the upcoming workshop schedule and sign up to make your own paper house light now?  Just go for it!

51 comments:

  1. These are awesome and personal lights. Thanks for sharing ... can't wait to try this!

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  3. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  4. ليس من السهل الحصول على شركة متميزة ومتخصصه لعملية التنظيف ومكافحة الحشرات ونقل العفش وغيرها من الخدمات فشركتنا رائده في هذا المجاال وجعل منزلك راقي وجميل حيث يتوفر لدى شركتنا عمال فلبيين وغيرهم متميزون وعلى درجه كبيره من الكفاءه والخبره كما ان شركة ركن الشروق يتوفر لديها افضل المعدات واحداثها التي تجعل الشركة متقدمه عن غيرها وجعل امور المنزل من تنظيف او مكافحة او نقل امر سهل وراقي في العمل عزيزي العميل نتمني منك الاسراع الينا وطلب الخدمة التي تريدها وسوف يصل اليك فريق على درجه كبيره من التميز والخبره والسرعه في العمل اتصل بنا ولا تتردد نصلك اينما كنت شركة تسليك مجاري بابها
    شركة مكافحة حشرات بابها
    شركة نقل عفش بابها

    شركة تنظيف خزانات بابها
    شركة تنظيف بالطائف

    شركة نقل عفش بالطائف

    شركة مكافحة حشرات بالاحساء
    شركة تنظيف خزانات بالاحساء
    افضل شركة تنظيف مجالس بالاحساء




    ReplyDelete
  5. If you want to sell your old home furniture to buy new furniture you need to Buying furniture in Dammam

    ReplyDelete
  6. تتمكن من خلال شركة دراسة لتقديم خدمات البحث العلمي الحصول علي الكثير من الخدمات المتقدمة منها تصميم وتحكيم ادوات البحث التي من خلالها يجمع الباحث جميع البيانات التي تخص عينة البحث الخاصة به

    ReplyDelete
  7. يتواجد لدي شبكة المعلومات العربية الكثير من البيانا حول الدراسات السابقة الاجنبية التي يحتاج اليها الباحث لالحاقها بالبحث العلمي التي يقوم الباحث بتحضيرة

    ReplyDelete
  8. يسعي العديد من الباحثين الي التعامل مع موقع مكتبتك المتطور التي يحتاج اليه الباحثين لاستكمال بحثه العلمي منها خدمة توفير دراسات سابقة اجنبية في مختلف التخصصات العلمية

    ReplyDelete

  9. شركات نقل عفش بالمدينة المنورة
    نتشرف بعملائنا الجدد، شركة نقل عفش بالمدينة المنورة، معنا تقوم بانجاز نقل عفش منزلك باسعار رخيصة كل ما يخص نقل العفش نقوم به بأفضل اداء في مهام نقل العفش من خلال عمالة محترفة لديهم الكفاءة والتدريب المستمر على كل ما هو جديد في احدث طرق نقل العفش والاساليب الحديثة فى التغليف والتعبئة بطريقة صحيحة للقطع الزجاجية ولوازم المطبخ وكل ما هو قابل للكسر لضمان نقله بأمان، كمان يتم رفع العفش عن طريق اوناش الرفع لضمان سلامتة من الخدش والتلفيات، كل هذا بأيدي خبيرة بطرق نقل العفش.

    ReplyDelete
  10. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete

  11. جودلن هاوس للديكورات
    01018183111
    01011733820
    شركة جولدن هاوس للديكورات والتشطيبات الداخلية والخارجية هي شركة متخصصه فى اعمال الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني بكل انوعهم نقوم بتوريد وتركيب الحجر بسعر المصنع ونعمل بكافة محافظات الجمهورية ونضمن لك خدمه متميزة اثناء التنفيذ , لنا سابقة اعمال فى مختلف المحافظات ونعمل على مدار ال 24 ساعه , لدينا عمال مهرة وفنيين على اعلى مستوي ومهندسين لدقة وجودة التنفيذ والمعاينة قبل بداية العمل, شعارنا هو الدقة والامانه والالتزام بما يحدده العميل, واسأل عننا فى اي مكان هتلاقي اسمنا سابق شغلنا.
    جولدن هاوس
    ديكورات حجر هاشمي
    مميزات وعيوب الحجر الهاشمي
    جميع انواع الحجر الهاشمي فى مصر
    من نحن شركة جولدن هاوس
    انواع الحجر الهاشمي فى مصر 2021
    حجر هاشمي 80 او حجر هاشمي راس
    جميع انواع الرخام
    الحجر الفرعوني وانواعه واشكالة

    ReplyDelete
  12. شركة تنظيف في ام القيوين موجودة الآن ويمكن لأي عميل يبحث عن شركة الأمين الإماراتية أن يتصل بنا؛ شركتنا ستتفق معك علي ميعاد للتنظيف ويكون موظفيها في المكان في الوقت المحدد تماماً.
    يمكنك الإعتماد علينا في أي نوع من أنواع التنظيف؛ يطلبنا العملاء في أي مكان ولكل مكان قواعد التنظيف الخاصة به.
    عند اتصالك بالشركة يمكنك السؤال والإستفسار كما تريد ويمكنك التعرف علي أي بيانات تخص الشركة؛ يرد عليك موظفين خبراء علي الفور يعرفون تساؤلات العميل وما يحتاجه.
    نعلم أنه يوجد العديد من شركات التنظيف الآن ولكل شركة طريقتها في إبهار العميل؛ ولذلك يجب أن تعلم معلومات أكثر لتختار الشركة الأنسب لك وتقوم بإستدعائها؛ تابع لتعرف أكثر عن شركة الأمين الإماراتية وما يجعلها الأفضل!
    شركة تنظيف كنب في ابوظبي
    شركة تنظيف كنب في أم القوين
    شركة تنظيف كنب في الشارقة
    شركة تنظيف كنب في العين
    شركة تنظيف كنب في الفجيرة
    شركة تنظيف كنب في دبي
    شركة تنظيف كنب في رأس الخيمة
    شركة تنظيف كنب في عجمان

    ReplyDelete
  13. شركة تنظيف في ام القيوين موجودة الآن ويمكن لأي عميل يبحث عن شركة الأمين الإماراتية أن يتصل بنا؛ شركتنا ستتفق معك علي ميعاد للتنظيف ويكون موظفيها في المكان في الوقت المحدد تماماً.
    يمكنك الإعتماد علينا في أي نوع من أنواع التنظيف؛ يطلبنا العملاء في أي مكان ولكل مكان قواعد التنظيف الخاصة به.
    عند اتصالك بالشركة يمكنك السؤال والإستفسار كما تريد ويمكنك التعرف علي أي بيانات تخص الشركة؛ يرد عليك موظفين خبراء علي الفور يعرفون تساؤلات العميل وما يحتاجه.
    نعلم أنه يوجد العديد من شركات التنظيف الآن ولكل شركة طريقتها في إبهار العميل؛ ولذلك يجب أن تعلم معلومات أكثر لتختار الشركة الأنسب لك وتقوم بإستدعائها؛ تابع لتعرف أكثر عن شركة الأمين الإماراتية وما يجعلها الأفضل!
    شركة تنظيف خزانات مياة بالشارقة
    شركة تنظيف خزانات مياة بأبوظبي
    شركة-تنظيف-خزانات-مياة-بالفجيرة
    شركة تنظيف خزانات مياة بالعين
    شركة تنظيف خزانات مياة بأم القيوين
    شركة تنظيف خزانات مياة بدبي
    شركة تنظيف خزانات مياة برأس الخيمة

    ReplyDelete

  14. • يضيف لمسة من الرقي والجمال فهو يجعل واجهات المباني مختلفة الشكل.
    • يعد من أنواع الحجر التي تضيف على المكان الفخامة والروعة في التصميم.
    • كما يتوفر بكثير من الأشكال والأحجام المختلفة والتي تتناسب مع أذواق الجميع وكافة الأماكن.
    هو من الحجر الذي يتناسب مع عشاق الفخامة والذوق الرفيع، لذا هو الحل الأفضل والاختيار المتميز لكافة الباحثين عن الرقي والجمال في التصميم. حجر هاشمي

    • هو من أفضل أنواع الحجارة المستخدمة في تشطيبات الواجهات فهو لا يتأثر بأنواع الظروف الجوية المتغيرة والتي قد تؤثر على الأحجار الأخري.
    أما مع حجر الهاشمي الأبيض ازازي، الوضع متغير مع قوته ومتانته وعدم تأثره بأي من الظروف الجوية المتغيرة . حجر هاشمي ابيض ازازي

    • حجارة سهلة التشكيل فمن الممكن أن يتم تشكيل هذه الأحجار بكل سهولة على حسب ذوق العميل.
    • هو من الأنواع التي تقاوم العوامل المناخية فهو لا يتأثر بأي من التغيرات الجوية المختلفة بل أنه يقاومها.
    • يفضل العاملين في مجال الديكورات على استخدامه في كافة أنواع الديكورات سواء الداخلية أو الخارجية، حيث أنها تترك بصمات مختلفة وفريدة من نوعها.
    • يمكن تشكله بكل سهولة حسب ذوق العميل ورغبته.
    • يستخدم في التصاميم الداخلية لأمن ليضيف للمكان الروعة والجمال في التصميم.
    • سهلة التنظيف فاللون الأبيض قد يقلق الكثير من المستخدمين بسبب كثرة اتساخه والأتربة التي قد تلتصق به إلا أن حجر هاشمي أبيض ازازي الوضع مختلف فهو سهل التنظيف بالماء ولا يتأثر بالماء ولا يتلف بكثرة الاستخدام.
    • يعتبر حجر هاشمي ابيض ازازي من الأحجار التي قد تمتلك القليل من العيوب.
    • فهو من الأحجار المميزة والمفضلة لدى المستخدمين والعاملين كذلك في مجال الديكورات.
    • إلا أن عيبه الوحيد هو اللون الأبيض، حيث أن اللون الأبيض قد لا يفضل الكثيرون حيث أنه يتأثر سريعا بالأتربة والأوساخ.
    • إلا أن تلك العيب يمكن التغلب عليه بسهولة بغسل تلك الوجهات أو الأحجار المستخدمة بالماء فهو من الأحجار القوية والصلبة والتي لا تتأثر بالماء ولا بالعوامل الأخرى.
    • كما يمكن تنظيفه من أي أوساخ متعلقة به بواسطة بعض العاملين بشركات الديكور.
    حيث أن هناك فريق عمال متخصصين في تنظيف تلك الأحجار بطريقة سهلة وآمنة تماما، باستخدام وسائل تنظيف قوية وفعالة واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي
    1. تكليف تركيب الحجر أيضاً تختلف من شركة الى أخرى، فتركيب واجهة منازل صغيرة تختلف في السعر عن تكاليف تركيب حجارة لفيلا، وعنها لشركة

    ReplyDelete
  15. كيفية تحديد اسعار الحجر الهاشمي في مصر من شركة الثقه للمقاولات والديكور للتواصل 01063109899 يجب عليك قبل معرفة اسعار الحجر الهاشمى فى مصر التعرف على انواع الحجر الطبيعي الذي يستخدم في تشطيب واجهات المنازل و البيوت والعمارات والفلل والقصور، ويعتبر الحجر الطبيعي هو الأكثر انتشارا في مصر وذلك لما له من مميزات مختلفة ومتعددة. اسعار الحجر الهاشمى فى مصر قد تكون اسعار الحجر الهاشمى غير مستقرة ومن الصعب تحديدها، وذلك لأن السعر يتحدد وفقا لأحوال الاستقرار فى البلد،ةخيث يتاثر بعدة عوامل منها ارتفاع سعر الماء والكهرباء والسولار، وقد يكون هناك فرز اول وفرز ثاني، وكذلك نوع الحجر الهاشمى الذي ترغب في تركيبه، كما ايضا نوع الخامات التي يختارها العميل. انواع الحجر الهاشمى يوجد في مصر مجموعة من الحجر الهاشمى، والذي من خلاله يتم تصميم واجهات المنازل والفلل، ولعل من أكثر الأنواع طلبا في مصر: • حجر هاشمى هيصم. • حجر هاشمى كريمى. • حجر هاشمى راس. • حجر هاشمى أبيض. • حجر هاشمى 80. احدث اشكال الحجر الهاشمي في مصر يوجد اشكال كثيرة ومتنوعة من الحجر الهاشمى كما أنه له طرق معينة في التركيب، حيث يفضل الكثير تركيبه وذلك بسبب صلابته وتحمله لعوامل الطقس المختلفة والماء والرطوبة، كما أنه سهل التنظيف، ويجب على كل عميل أن يختار احدث الاشكال التي تتناسب معه. شركة تركيب الحجر الهاشمى فى مصر قد يبحث العملاء عن شركة تركيب الحجر الهاشمى فى مصر، وذلك لأنه ليست لديه معرفة بأنواع الحجر الهاشمى سواء الفرز من النوع الأول أو الفرز من النوع الثانى، حيث تقدم الشركة جميع خدمات توريد وتركيب الحجر الهاشمى كذلك جميع انواع الاحجار الطبيعية في مصر وذلك بأقل الاسعار وباعلى جودة، كما يتم تركيب الحجر الهاشمى من خلال فريق عمل متميز حيث يمتلك الكفاءة والخبرة في تركيب الحجر الهاشمى، كما أن الشركة لها قدرة كبيرة على تنفيذ أفضل الوجهات وذلك بأسعار في متناول جميع العملاء في مصر. اسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمى في مصر قد يتم تحديد اسعار الحجر الهاشمى على: • الديكورات. • مكان العمل. • تحديد الخامات. حيث يتم تحديد نوع الخامات المستخدمة فى التشطيب، وكذلك مكان العمل لأنه من العوامل المهمة حيث يتم تحديد السعر على أساس سيارات النقل حيث أن النقل له دور كبير في ارتفاع الاسعار، أما بالنسبة للديكورات تقوم الشركة التي تتعامل معها بتوفير مجموعة متميزة من الديكورات الفخمة
    واجهات حجر هاشمي

    واجهات حجر هاشمي هيصم

    حجر هاشمي هيصم
    واجهات منازل حجر ابيض ازازي

    ReplyDelete

  16. واجهات حجر هاشمي
    حجر هاشمي

    حيث يتم تحديد نوع الخامات المستخدمة فى التشطيب، وكذلك مكان العمل لأنه من العوامل المهمة حيث يتم تحديد السعر على أساس سيارات النقل حيث أن النقل له دور كبير في ارتفاع الاسعار، أما بالنسبة للديكورات تقوم الشركة التي تتعامل معها بتوفير مجموعة متميزة من الديكورات الفخمة.
    اسعار البازلت فى مصر

    يعد الحجر الهاشمى الهيصم من افضل انواع الاحجار الهاشمية حيث يتميز بمجموعة من المميزات التي جعلته من افضل أنواع الأحجار وذلك لانه صلب وقوي ومتين وذات مظهر متميز ولائق، كما يتم استخدامه في صناعة الكرانيش التي يتم تزين الابواب والشبابيك والبلكونات بها، وهذا النوع من الحجر موجود من قديم الزمان حيث كان يستخدمه القدماء المصريين.

    سعر الحجر الهاشمى الهيصم فى مصر
    قد يختلف اسعار الحجر الهاشمى 2020 في مصر وذلك باختلاف اسعار الاحجار الهاشمية والفرعونية، وذلك لان السعر يتحدد بناء على الألوان والأحجام ، كما تعتبر الخامات لها دور معين في تصميم وتزين الاعمال الديكورية في المنازل والقصور، حيث أن حجر الواجهات يختلف من منزل إلى منزل حسب احجار الاساس أيضا وذلك لأنه قد يكون صلب أو لين، كما يجب أن يتحمل جميع عوامل الطقس المختلفة، كما يوجد حجر ناعم وخشن، كما يوجد أنواع من الحجر يتعامل مع الماء بكل سهولة، وهناك نوع آخر ضد الماء
    تعتبر اسعار الحجر الهاشمى الكريمة من الأسعار المناسبة لجميع العملاء في تشطيب الواجهات الخارجية للبيوت والمنازل، كما أنه يتميز بجميع المميزات التي توجد في الحجر المصرى، وتعد أسعار هذا النوع من ارخص اسعار الحجر الهاشمى كما أنه يتحمل اقصى الظروف الصعبة وذلك عكس الحجر الهاشمي في مناطق الرطوبة.

    لقد أصبح حجر الهاشمى للواجهات أكثر صلابة ومتانة، كما أنها سهلة التنظيف كما يمكن تنظيفها بالماء دون حدوث أي ضرر، كما يتمتع بمسام يمتص من خلالها ما هو فائض، ويعتبر الحجر الهاشمى ممتاز وهو من أفضل مواد الطبيعة التي تعمل كعازل للحرارة في واجهات القصور والفلل.

    ديكورات حجر هاشمى في مصر 2020
    هناك مجموعة من الأشكال الجديدة للحجر الهاشمى، حيث تم تطوير هذا الحجر وأصبح يتناسب مع كافة الديكورات الخاصة بالحجر الهاشمى، ويتم تقديم الحجر بأشكال مبتكرة ومصممة على اعلى مستوى من التقدم والتميز، كما يقوم بتركيبه مجموعة متميزة من العمالة وذلك تحت إشراف هندسي متميز، كما تقدم الشركة أفضل الأسعار وتقديم الخصومات للعملاء الذين يطلبون الحصول على كميات كبير

    ReplyDelete
  17. افضل شركة تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي بتوفير جميع الخدمات اللازمة لتنسيق الحدائق بأحدث الوسائل و افضل الطرق الحديثة حفاظا علي الأشجار و الورود و الأزهار داخل الحدائق في المنازل و الفلل و الفنادق العامة

    شركات تنسيق حدائق ابوظبي

    شركة تنسيق حدائق ابوظبي

    ReplyDelete
  18. 5 example of opportunity cost

    In business opportunity cost is the value of the best alternative that must be given up when another course of action is chosen.
    In other words it's what you miss out on when you make one choice instead of another.
    For example if you spend $100 on a new computer the opportunity cost is the $100 you could have spent on something
    else there are 5 example of opportunity cost

    ReplyDelete
  19. تتميز شركة الرحمة لخدمات المسابح بنشاطها الواسع في مجال إنشاء وترميم حمامات السباحة بأفضل التصميمات الموجودة، كما تقدم الشركة ايضاً خدمات صيانة مسابح في مصر الجديدة والعديد من المناطق الأخرى، وتضم الشركة فريق كبير من المهندسين والفنيين المتخصصين في إنشاء وترميم وصيانة حمامات السباحة بكل انواعها.

    ReplyDelete
  20. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...