Monday, September 17, 2012

The Whirligigs of Summer- Part 4

~ The Whirligigs of Summer ~
Part IV


The two whirligigs shown here are good examples of a color pallet.  Yellow, black and red is a striking choice.  Outdoors they will begin to rust and the colors will fade and soften.  But for now they will spin in the wind showing off their boldness. Brenda, the creator of the whirligig at the top is a super talented Steampunk artist and we used to carry her extraordinary jewelry in our shop. Her friend that created the gum ball machine topped gig below was also an artist and art teacher.  It was great getting the chance to hang out with these cool women and making 2 very cool whirligigs.




2 comments:

  1. كيفية تحديد اسعار الحجر الهاشمي في مصر من شركة الثقه للمقاولات والديكور للتواصل 01063109899 يجب عليك قبل معرفة اسعار الحجر الهاشمى فى مصر التعرف على انواع الحجر الطبيعي الذي يستخدم في تشطيب واجهات المنازل و البيوت والعمارات والفلل والقصور، ويعتبر الحجر الطبيعي هو الأكثر انتشارا في مصر وذلك لما له من مميزات مختلفة ومتعددة. اسعار الحجر الهاشمى فى مصر قد تكون اسعار الحجر الهاشمى غير مستقرة ومن الصعب تحديدها، وذلك لأن السعر يتحدد وفقا لأحوال الاستقرار فى البلد،ةخيث يتاثر بعدة عوامل منها ارتفاع سعر الماء والكهرباء والسولار، وقد يكون هناك فرز اول وفرز ثاني، وكذلك نوع الحجر الهاشمى الذي ترغب في تركيبه، كما ايضا نوع الخامات التي يختارها العميل. انواع الحجر الهاشمى يوجد في مصر مجموعة من الحجر الهاشمى، والذي من خلاله يتم تصميم واجهات المنازل والفلل، ولعل من أكثر الأنواع طلبا في مصر: • حجر هاشمى هيصم. • حجر هاشمى كريمى. • حجر هاشمى راس. • حجر هاشمى أبيض. • حجر هاشمى 80. احدث اشكال الحجر الهاشمي في مصر يوجد اشكال كثيرة ومتنوعة من الحجر الهاشمى كما أنه له طرق معينة في التركيب، حيث يفضل الكثير تركيبه وذلك بسبب صلابته وتحمله لعوامل الطقس المختلفة والماء والرطوبة، كما أنه سهل التنظيف، ويجب على كل عميل أن يختار احدث الاشكال التي تتناسب معه. شركة تركيب الحجر الهاشمى فى مصر قد يبحث العملاء عن شركة تركيب الحجر الهاشمى فى مصر، وذلك لأنه ليست لديه معرفة بأنواع الحجر الهاشمى سواء الفرز من النوع الأول أو الفرز من النوع الثانى، حيث تقدم الشركة جميع خدمات توريد وتركيب الحجر الهاشمى كذلك جميع انواع الاحجار الطبيعية في مصر وذلك بأقل الاسعار وباعلى جودة، كما يتم تركيب الحجر الهاشمى من خلال فريق عمل متميز حيث يمتلك الكفاءة والخبرة في تركيب الحجر الهاشمى، كما أن الشركة لها قدرة كبيرة على تنفيذ أفضل الوجهات وذلك بأسعار في متناول جميع العملاء في مصر. اسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمى في مصر قد يتم تحديد اسعار الحجر الهاشمى على: • الديكورات. • مكان العمل. • تحديد الخامات. حيث يتم تحديد نوع الخامات المستخدمة فى التشطيب، وكذلك مكان العمل لأنه من العوامل المهمة حيث يتم تحديد السعر على أساس سيارات النقل حيث أن النقل له دور كبير في ارتفاع الاسعار، أما بالنسبة للديكورات تقوم الشركة التي تتعامل معها بتوفير مجموعة متميزة من الديكورات الفخمة
    واجهات حجر هاشمي

    واجهات حجر هاشمي هيصم

    حجر هاشمي هيصم
    واجهات منازل حجر ابيض ازازي

    ReplyDelete

  2. واجهات حجر هاشمي
    حجر هاشمي

    حيث يتم تحديد نوع الخامات المستخدمة فى التشطيب، وكذلك مكان العمل لأنه من العوامل المهمة حيث يتم تحديد السعر على أساس سيارات النقل حيث أن النقل له دور كبير في ارتفاع الاسعار، أما بالنسبة للديكورات تقوم الشركة التي تتعامل معها بتوفير مجموعة متميزة من الديكورات الفخمة.
    اسعار البازلت فى مصر

    يعد الحجر الهاشمى الهيصم من افضل انواع الاحجار الهاشمية حيث يتميز بمجموعة من المميزات التي جعلته من افضل أنواع الأحجار وذلك لانه صلب وقوي ومتين وذات مظهر متميز ولائق، كما يتم استخدامه في صناعة الكرانيش التي يتم تزين الابواب والشبابيك والبلكونات بها، وهذا النوع من الحجر موجود من قديم الزمان حيث كان يستخدمه القدماء المصريين.

    سعر الحجر الهاشمى الهيصم فى مصر
    قد يختلف اسعار الحجر الهاشمى 2020 في مصر وذلك باختلاف اسعار الاحجار الهاشمية والفرعونية، وذلك لان السعر يتحدد بناء على الألوان والأحجام ، كما تعتبر الخامات لها دور معين في تصميم وتزين الاعمال الديكورية في المنازل والقصور، حيث أن حجر الواجهات يختلف من منزل إلى منزل حسب احجار الاساس أيضا وذلك لأنه قد يكون صلب أو لين، كما يجب أن يتحمل جميع عوامل الطقس المختلفة، كما يوجد حجر ناعم وخشن، كما يوجد أنواع من الحجر يتعامل مع الماء بكل سهولة، وهناك نوع آخر ضد الماء
    تعتبر اسعار الحجر الهاشمى الكريمة من الأسعار المناسبة لجميع العملاء في تشطيب الواجهات الخارجية للبيوت والمنازل، كما أنه يتميز بجميع المميزات التي توجد في الحجر المصرى، وتعد أسعار هذا النوع من ارخص اسعار الحجر الهاشمى كما أنه يتحمل اقصى الظروف الصعبة وذلك عكس الحجر الهاشمي في مناطق الرطوبة.

    لقد أصبح حجر الهاشمى للواجهات أكثر صلابة ومتانة، كما أنها سهلة التنظيف كما يمكن تنظيفها بالماء دون حدوث أي ضرر، كما يتمتع بمسام يمتص من خلالها ما هو فائض، ويعتبر الحجر الهاشمى ممتاز وهو من أفضل مواد الطبيعة التي تعمل كعازل للحرارة في واجهات القصور والفلل.

    ديكورات حجر هاشمى في مصر 2020
    هناك مجموعة من الأشكال الجديدة للحجر الهاشمى، حيث تم تطوير هذا الحجر وأصبح يتناسب مع كافة الديكورات الخاصة بالحجر الهاشمى، ويتم تقديم الحجر بأشكال مبتكرة ومصممة على اعلى مستوى من التقدم والتميز، كما يقوم بتركيبه مجموعة متميزة من العمالة وذلك تحت إشراف هندسي متميز، كما تقدم الشركة أفضل الأسعار وتقديم الخصومات للعملاء الذين يطلبون الحصول على كميات كبير

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...