Monday, September 24, 2012

The Whirligigs of Summer- Part 6

~ The Whirligigs of Summer ~
Part VI


Summer ended on a very fun note with this whirligig made by Margie.  When she started unloading her goodies from the boxes she brought in I started to drool.  Fun and colorful vintage toys and kitchen doodads.  She admittedly wasn't planning on putting her gig outside unless she was having a party so it she did't have to concern herself at all about function and she could just create fun visual eye candy.

This is a picture of some of the items that she didn't use. Margie has enough stuff for multiple whirligigs and I have a feeling I'll see her again for another workshop.  Looking forward to it!

1 comment:

  1. كيفية تحديد اسعار الحجر الهاشمي في مصر من شركة الثقه للمقاولات والديكور للتواصل 01063109899 يجب عليك قبل معرفة اسعار الحجر الهاشمى فى مصر التعرف على انواع الحجر الطبيعي الذي يستخدم في تشطيب واجهات المنازل و البيوت والعمارات والفلل والقصور، ويعتبر الحجر الطبيعي هو الأكثر انتشارا في مصر وذلك لما له من مميزات مختلفة ومتعددة. اسعار الحجر الهاشمى فى مصر قد تكون اسعار الحجر الهاشمى غير مستقرة ومن الصعب تحديدها، وذلك لأن السعر يتحدد وفقا لأحوال الاستقرار فى البلد،ةخيث يتاثر بعدة عوامل منها ارتفاع سعر الماء والكهرباء والسولار، وقد يكون هناك فرز اول وفرز ثاني، وكذلك نوع الحجر الهاشمى الذي ترغب في تركيبه، كما ايضا نوع الخامات التي يختارها العميل. انواع الحجر الهاشمى يوجد في مصر مجموعة من الحجر الهاشمى، والذي من خلاله يتم تصميم واجهات المنازل والفلل، ولعل من أكثر الأنواع طلبا في مصر: • حجر هاشمى هيصم. • حجر هاشمى كريمى. • حجر هاشمى راس. • حجر هاشمى أبيض. • حجر هاشمى 80. احدث اشكال الحجر الهاشمي في مصر يوجد اشكال كثيرة ومتنوعة من الحجر الهاشمى كما أنه له طرق معينة في التركيب، حيث يفضل الكثير تركيبه وذلك بسبب صلابته وتحمله لعوامل الطقس المختلفة والماء والرطوبة، كما أنه سهل التنظيف، ويجب على كل عميل أن يختار احدث الاشكال التي تتناسب معه. شركة تركيب الحجر الهاشمى فى مصر قد يبحث العملاء عن شركة تركيب الحجر الهاشمى فى مصر، وذلك لأنه ليست لديه معرفة بأنواع الحجر الهاشمى سواء الفرز من النوع الأول أو الفرز من النوع الثانى، حيث تقدم الشركة جميع خدمات توريد وتركيب الحجر الهاشمى كذلك جميع انواع الاحجار الطبيعية في مصر وذلك بأقل الاسعار وباعلى جودة، كما يتم تركيب الحجر الهاشمى من خلال فريق عمل متميز حيث يمتلك الكفاءة والخبرة في تركيب الحجر الهاشمى، كما أن الشركة لها قدرة كبيرة على تنفيذ أفضل الوجهات وذلك بأسعار في متناول جميع العملاء في مصر. اسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمى في مصر قد يتم تحديد اسعار الحجر الهاشمى على: • الديكورات. • مكان العمل. • تحديد الخامات. حيث يتم تحديد نوع الخامات المستخدمة فى التشطيب، وكذلك مكان العمل لأنه من العوامل المهمة حيث يتم تحديد السعر على أساس سيارات النقل حيث أن النقل له دور كبير في ارتفاع الاسعار، أما بالنسبة للديكورات تقوم الشركة التي تتعامل معها بتوفير مجموعة متميزة من الديكورات الفخمة
    واجهات حجر هاشمي

    واجهات حجر هاشمي هيصم

    حجر هاشمي هيصم
    واجهات منازل حجر ابيض ازازي

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...